تقديم شكوى أو اعتراض فيما يخص طالبي الوظائف في ديوان الخدمة المدنية

Actions

تقديم شكوى أو اعتراض فيما يخص طالبي الوظائف في ديوان الخدمة المدنية

وقت إنجاز الخدمة

72ساعة كحد أعلى لإبلاغ المشتكي بالإجراء المتخذ حول الشكوى.

المكان

 

1.صندوق الشكاوى/ الاقتراحات/ قسم خدمة الجمهور.

2.قسم الشكاوى/ مديرية الاعلام والعلاقات العامة.

3.نظام الشكاوى والاقتراحات الالكتروني/ موقع الديوان الالكتروني.

4.المركز الوطني للاتصال –هاتف065008080

72ساعة كحد أعلى لإبلاغ المشتكي بالإجراء المتخذ حول الشكوى.

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

 

1.تقديم الشكوى أو الاقتراح من خلال تعبئة نموذج الاقتراح/ الشكوى في صندوق الشكاوى/ الاقتراحات أو من خلال نظام الشكاوى والاقتراحات الالكتروني أو تقديم الشكوى أو الاقتراح مباشرة من خلال قسم الشكاوى.

2.تسليم صاحب الشكوى وصل مبين فيه رقم الشكوى وتاريخ استلامها والوقت اللازم للرد عليها.

3.دراسة الشكوى أو الاقتراح من قبل قسم الشكاوى، وتحويلها الى مدير الاعلام والعلاقات العامة.

4.التحقق من الشكوى بالتنسيق مع المديرية المعنية.

5.إبلاغ صاحب الشكوى أو الاقتراح بالإجراء المتخذ.

الوثائق المطلوبة

صورة عن وجهي البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات للمتقدم بالشكوى.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

موظفي الخدمة المدنية، طالبي التوظيف.

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟